الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عضو اتحاد الكرة يوضح كواليس زيارة الرئيس لبعثة المنتخب الوطني

زيارة الرئيس لبعثة
زيارة الرئيس لبعثة المنتخب الوطني

كشف إيهاب الكومي؛ عضو الاتحاد المصري لكرة القدم؛ كواليس لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بلاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض بطولة الأمم الافريقية المقبلة.

وقال الكومي خلال برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "حوار الرئيس اليوم مع اللاعبين كان حديث الأب لأبنائه ونحن كلنا فخورين بهذه الزيارة التي جرت في القلعة الرياضية الجديدة بالعاصمة الإدارية؛ ونشكر السيد الرئيس الذي وعد وأوفى".

وأضاف: "بالأمس أبلغونا بزيارة السيد الرئيس في معسكر المنتخب واليوم الحوار كان حوار الأب لأبنائه ومنح ثقة كبيرة للمنتخب الوطني وأعطى دفعة للاعبين حتى يبذلوا كل ما لديهم من جهد خلال البطولة المقبلة".

وتابع: "بعد اجتماع الرئيس بالمنتخب والجهاز الفني في حضور رئيس اتحاد الكرة شهدنا حماس كبير من اللاعبين ورغبة كبيرة في تحقيق البطولة وإن شاء الله يتوج هذا الجيل بهذه البطولة ونشكر الرئيس على الإنجازات التي حدثت في كل مصر".

وأكمل: "الرئيس أكد للاعبين أنه جاء لزيارتهم قبل السفر إلى كوت ديفوار لأنهم يمثلون مصر وتعهد الجميع أمام الرئيس ببذل أقصى جهد وأننا سوف نذهب للحصول على البطولة؛ الرئيس اكد للاعبين أنهم يخضون البطولة باسم مصر والكل شكر الرئيس على منحهم الفرصة على التواجد في المدينة الرياضية قبل الافتتاح الرسمي والكل تعهد بالعودة بالكأس".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام صباح اليوم السبت بزيارة مقر بعثة المنتخب الوطني الكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة تحضيرًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وتفقد الرئيس السيسي استاد العاصمة الإدارية رفقة وزير الرياضة أشرف صبحي الذي كان في استقباله قبل أن يلتقي الرئيس باللاعبين.

ويقيم المنتخب الوطني معسكره حاليا بمدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة؛ استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 يناير، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وينافس المنتخب المصري في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.