الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اليوم.. آخر مهلة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي

الرئيس نيوز

تنتهي رسميًا اليوم، آخر مهلة حددتها وزارة التربية والتعليم، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، لتسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحانات منتصف العام الدراسي. 

وسبق أن قررت الوزارة مد مهلة التسجيل على رابط الاستمارة الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم حتى اليوم الخميس 4 يناير.

وطالبت وزارة التعليم بالتنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية، في موعد غايته الخميس عبر موقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات، (moe-register.emis.gov.eg).

ووجهت وزارة التعليم، أنه وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات المركزية من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.

وحددت وزارة التعليم، الفترة من 11 وحتى 24 يناير، موعد لإجراء امتحانات نصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي العام، على أن تكون إلكترونية في المدارس المتصلة بالإنترنت، وورقية للطلاب الذين لم يتسلموا التابلت أو مدارسهم ليست جاهزة إلكترونيًا.