الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد تتويجه بكأس السوبر المصري.. موعد مباراة الاهلي القادمة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد حصوله على لقب السوبر المصري، حيث بدأ جمهور المارد الأحمر فى البحث على محرك جوجل عن مواعيد مباريات الأهلي المقبلة بعد فوزه على مودرن فيوتشر اليوم الخميس فى نهائي كأس السوبر المصري.

توج المارد الأحمر بلقب بطولة كأس السوبر المصري للمرة 13 في تاريخه على حساب نظيره فيوتشر في نهائي البطولة الذي جمعهما مساء الخميس.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد حصوله على كأس السوبر 

وينتظر النادي الاهلي مواجهة ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري ولكنها ستكون في شهر فبراير المقبل نظرًا لتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وسيواجه الاهلي نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري عقب فترة التوقف يوم 19 فبراير المقبل، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأهلي فى الدوري المصري

ويحتل الاهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة وله مباريات مؤجلة.

وفاز الاهلي على نظيره فيوتشربإربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس، على استاد «محمد بن زايد» في نهائي كأس السوبر المصري.

تقدم الاهلي عن طريق محمود كهربا وحسين الشحات، في الدقيقتين 13، 34، وتعادل عمر  السعيد ومحمد محمود لفيوتشر بالدقيقتين 76، 81.

واتجهت المباراة للأشواط الإضافية ونجح الاهلي في تسجيل هدفين عن طريق أنتوني موديست وكريم فؤاد ليفوز الأهلي ويحصد لقب بطولة كأس السوبر المصري.

وعزز النادي الاهلي رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة السوبر المصري برصيد 14 لقبًا بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك صاحب الـ4 ألقاب فقط.

كما أصبح هذا اللقب رقم 6 لـ مارسيل كولر المدير الفني للاهلي مع المارد الأحمر، وثالث ألقابه في بطولة السوبر المصري.