الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كأس السوبر المصري.. الأهلي يلتقى سيراميكا في نصف النهائي الليلة

الرئيس نيوز

تقام مباراتا نصف النهائى لبطولة السوبر المصرى فى شكلها الجديد، اليوم الإثنين بمدينة أبو ظبى الإماراتية، حيث يلتقى الأهلى مع سيراميكا ويلعب بيراميدز مع فيوتشر.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سيراميكا في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري الذي يسعى إلى الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق مفاجأة الفوز والوصول إلى المباراة النهائية كأس السوبر المصري الذي يأمل في أحرز لقبه للمرة الأولى في تاريخه.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال.