الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

قوات الاحتلال تنسحب من منطقة تل الزعتر ومحيط منطقة المستشفى الإندونيسي

الرئيس نيوز

انسحبت اليوم الجمعة، قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقة تل الزعتر ومحيط منطقة المستشفى الإندونيسي في شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إنّ "أعداد كبيرة من الجثث ملقاة في الشوارع بمحيط المستشفى الإندونيسي".