الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غلق كلي لمحور الفريق كمال عامر بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل

الرئيس نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلى لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائرى "المنيب" إتجاه القوس الغربى تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل يومى الجمعة والسبت ( ليلًا ) لإجراء اختبار أحمال.

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم الخميس، إنه فى إطار خطة المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة والجهات المعنية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير وصيانة الطرق والمحاور والكبارى بنطاق المحافظة وسوف تقوم الشركة القائمة على أعمال محور الفريق كمال عامر بتنفيذ أعمال اختبار أحمال المحور بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى " محور المنيب " اتجاه الطريق الدائرى " القوس الغربى " تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل.

وأشار البيان إلى  أن الأمر سوف يستلزم تنفيذ غلق كلى بالاتجاه المذكور لمدة يومين على النحو التالى:-

يوم الجمعة الموافق 22/12/2023 إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا.
يوم السبت الموافق 23/12/2023 إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

ووجهت المجافظة مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة القائمة على الأعمال بإتخاذ مايلزم نحو إرشاد قائدى المركبات بمحيط الأعمال وتيسير حركة المرور مع مراعاة التوقيتات المعلنة للإنتهاء من الأعمال وعودة حركة المرور أعلى المحور لطبيعتها فور الانتهاء.

كما كلفت رؤساء أحياء جنوب الجيزة وبولاق الدكرور بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة اي معوقات.

وقامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.