الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

برونزية المونديال.. موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر، عن موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في بطولة كأس العالم للأندية، بعد خسارة الأحمر بثنائية نظيفة، أمام فريق فلومنينسي البرازيلي، وخسارة بطل آسيا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

وسيكون موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني فى تحديد المركز الثالث والرابع فى مونديال الأندية يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر في المملكة العربية السعودية، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي أمام أوراوا في كأس العالم للأندية

تذاع المباراة مباراة الأهلي أمام أوراوا في كأس العالم للأندية في كأس العالم للأندية عبر قناة SSC HD.

وتلقى الأهلي هزيمة من فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية مساء أمس بثنائية دون رد، حيث افتتح اللاعب جون أرياس التهديف في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن يقتل جون كينيدي المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 90.

في السياق ذاته، اكتسح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق أوراوا الياباني بثلاثية نظيفة، حيث افتتح بطل أوروبا النتيجة بهدف ذاتي سجله لاعب بطل آسيا ماريوس هويبراتين في مرماه بالخطأ في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 52، سجل اللاعب ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ليعزّز بعدها بيرناردو سيلفا التقدم لفريقه في الدقيقة 59.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 3 مرات سابقة، ويأمل في تكرار الإنجاز للمرة الرابعة في تاريخه.