الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي وفلومينينسي

يقدم لكم  «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية، حي يطمح الأهلي فى الحصول على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخه.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الملك عبد الله الرياضية (ملعب المدينة المنورة) في جدة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. 

وبالخسارة أمام فلومينيسي، يصبح الأهلي أمامه مباراة أخيرة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون أمام الخاسر من مباراة نصف النهائي الآخر بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، لتحديد الفريق صاحب الميدالية البرونزية في مونديال الأندية. 

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، مع أوراوا الياباني المتويج بدوري أبطال آسيا، غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية

وستقام مباراة الأهلي القادمة أمام الخاسر من لقاء اوراوا ومانسشتر سيتي يوم الجمعة المقبلة الموافق 22 ديسمبر في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

وجاء تشكيل الأهلي في المباراة كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وكان الأهلي قد حقق انتصار كبير على اتحاد جدة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وسجل أهداف المباراة علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور للضيوف، وكريم بنزيما لأصحاب الأرض.