الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس التنظيم والإدارة يهنئ السيسي بالولاية الجديدة ويشيد بمشاركة المواطنين

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ

وجه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التهنئه للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبه فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت مؤخرا، داعيا الله أن يعينه على حمل الأمانة العظيمة والمهام الجسام، وأن يوفقه الله لما فيه الخير للبلاد والعباد.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشاد الدكتور صالح الشيخ بالمواطن المصري العظيم الذي أدرك التحديات التى تمر بها مصرنا الحبيبة وسط إقليم تعصف به التوترات من كل جانب، وحرصه على ممارسة حقه الدستوري والقانوني والادلاء بصوته في هذا الحدث المهم.. قائلا: "إنما تبنى الأمم بسواعد أبناءها وإخلاص مواطنيها، فهم وقود تقدمها ونبراس حضارتها.. حفظ الله مصر وبارك شعبها العظيم".

كما تقدم اللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، كانت قد أعلنت عصر اليوم، نتيجة الانتخابات الرئاسية، وأكدت الهيئة أن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالى الأصوات الصحيحة للناخبين.

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى، إن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة، إذ بلغت 66.8 %، ولا توجد أي تجاوزات أو خروقات شابت العملية الانتخابية التي حازت على إشادة من المنظمات المحلية والدولية.