الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يوجه رسالة لجماهير الأهلي: "البطولة مش ماتش واحد"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

حذر الإعلامي عمرو أديب؛ من السعادة الزائدة لجماهير النادي الأهلي ولاعبيه بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاحية مباريات الفريق الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "البطولة دي مش ماتش واحد البطولة دي ماتشات؛ أنا ملاحظ كدة أن جمهور الأهلي اكتفي؛ عايز أذكر حضراتكم أن في ماتش يوم الاثنين".

وأضاف: "في حالة من الاسترخاء كدة أنه خلاص كسبنا الاتحاد؛ اللي جاي أصعب من اللي فات وأنا عايز جماهير النادي الأهلي".

وتابع: "في ماتش يوم الاتنين سيادتك اهدوا كدة واستهدوا لأن الأهلي في البطولة دي عوايده كده؛ أنا نفسي أشوف الأهلي قدام مانشستر سيتي أشوف نادي مصري يواجه مانشستر سيتي؛ شكلها حلو".

وواصل: "الأهلي لو خد الكاس كان هيعمل ايه في البشرية؛ دا ماتش واحد اتعمل وعملتوا كده امام لو خد الكأس؟ لو سمحتوا ركزوا شوية ماتش يوم الاثنين من الأهمية بمكان عشان ميبقاش في الشماعات".

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على اتحاد جدة ثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاحية مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

وحملت ثلاثية الأهلي توقيع علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور خلال الدقائق 21 و59 و62، في حين سجل الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 90+2.

وثأر الأهلي من اتحاد جدة في هذه النسخة من المونديال، بعد أن فاز الاتحاد على الفريق الأحمر بهدف نظيف في نسخة 2005.

وبلغ الأهلي للمرة السادسة المربع الذهبي لمونديال الأندية بعد أعوام 2006 و2012 و2020 و2021 و2022.

وضرب الأهلي موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل للنهائي.

ويلتقي الأهلي مع فلومينيسي في الدور نصف النهائي الأول مساء الاثنين المقبل، الموافق 18 ديسمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فلومينيسي البرازيلي والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الفريق بالبطولة.