الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"أنا ضد الرقص أمام اللجان".. تفاصيل تصريحات مرتضى منصور أثناء التصويت في الانتخابات

الرئيس نيوز

أدلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بصوته الانتخابي، اليوم الاثنين، في إحدى اللجان الانتخابية في الجيزة، وسط تواجد كبير لعدد من المواطنين الذين التفوا حوله أثناء تواجده أمام اللجنة الانتخابية.

وظهر المستشار مرتضى منصور أمام اللجنة الانتخابية، وسط تجمهر كبير للمواطنين، أثناء دخوله للإدلاء بصوته  في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس عليها 4 مرشحين، وتنعقد على مدار ثلاثة أيام متتالية، وسط استعدادات مكثفة من أجهزة الدولة وتضافر لكل الجهود لإخراجها بالصورة المشرفة لمصر.

وطالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق جميع المواطنين بالنزول والمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك خلال الإدلاء بصوته عصر اليوم بمدرسة العقيد حازم إبراهيم للصم وضعاف السمع بالمهندسين قائلًا: "الناس تنزل، واللي انت عايز تنتخبه انزل انتخبه.. لازم الكل ينزل يقول رأيه وأنا ضد الرقص والغناء أمام اللجان بطلب يأجلوا الرقص والزغاريد لحد ما تنتهي إسرائيل وغزة تنتصر".

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن اليوم من المفترض أن يكون إضراب على مستوى العالم بسبب ما يحدث في غزة، مردفا: "النهاردة المفروض في إضراب عام في العالم، وده شيء مهم جدًا عشان اللي بيحصل لأولادنا وأطفالنا وبناتنا في غزة، وده إضراب عالمي".

وأردف مرتضى منصور خلال الإدلاء بصوته بانتخابات رئاسة الجمهورية: “يمكن نوهت من أسبوع إن في فيديو هينزل الصهاينة بيقولوا إن العرب أصبحوا نعاج، وأنا تأخرت عشان كنت بجهز الفيديوهات اللي بعتها للمحكمة الجنائية الدولية طبقا لاتفاقية جنيف والصليب الدولي وكل ده بلطجة”.

ووجه مرتضى منصور تحذيرا لـ بايدن قائلًا: كل اللي انت بتعملوا ده غلط وهيدخلك ويدخلنا كلنا في مشكلة مسلم ومسيحي، لإن القصة محصورة بين فلسطين غزة وبين صهاينة لأن في ناس في اليهود رافضين اللي بيحصل.