الجمعة 12 أبريل 2024 الموافق 03 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نواب المحافظين من التنسيقية يدعون المصريين لأداء واجبهم بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

الرئيس نيوز

أدلى نواب المحافظين وأعضاء مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، وكانت قد انطلقت في التاسعة من صباح اليوم.

وأدلى إبراهيم الشهابى، نائب محافظ الجيزة، والدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، وعمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، وبلال حبش، نائب محافظ بنى سويف، ومحمد موسي، نائب محافظ المنوفية، وحازم عمر، نائب محافظ قنا، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وأشاد نواب المحافظين من التنسيقية، بانتظام سير العملية الانتخابية، وثمنوا جهود الهيئة الوطنية للانتخابات في تيسير كافة الإجراءات خلال اليوم لكل ما يخص عملية الانتخاب.

ودعا نواب المحافظين جموع الشعب المصري إلى التمسك بحقهم الدستوري، وأداء واجبهم الوطني بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الانتخابي الأهم، وإرسال رسالة إلى العالم بأن المصريون يقفون خلف دولتهم.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية وإعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.