الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

عضو اتحاد المصريين بالخارج: المصريون يسطرون ملحمة وطنية على مدار أيام الانتخابات

الرئيس نيوز

تابعت غرفة عمليات اتحاد العام للمصريين بالخارج برئاسة المهندس إسماعيل أحمد، سير عملية التصويت للجاليات المصرية في مختلف دول العالم والتي شهدت ملحمة وطنية في حب مصر على مدار الثلاث أيام المتتالية.

وقال عماد كرم عضو اتحاد المصريين بالخارج: إن المصريين بكل حب لوطنهم يسطرون ملحمة وطنية على مدار ثلاث أيام، وما شاهدناه اقبالا تاريخا غير مسبوق في المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار عضو الاتحاد إلى أن الإقبال  تزايد بشكل كبير جدا يومي السبت والأحد لأنهم أيام عطلات أسبوعية في بعض الدول، ورغم المسافات الكبيرة التي تفصل المدن والمقاطعات عن بعضها في عدد من الدول، لافتا إلى أن الحضور كما توقعنا من خلال التحضير المبكر للانتخابات، وكان أكثر من المتوقع حيث كان اليوم الثالث شهد حضور أكبر، حيث حرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم من مختلف الأعمار لتنشئتهم على المشاركة السياسية وغرس روح الوطنية والانتماء في نفوس الصغار مرددين عبارات دعم الدولة المصرية ومؤسساتها ومؤكدين ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وأوضح عضو اتحاد العام للمصريين بالخارج أن المشهد الانتخابي على مدار ثلاث أيام متتالية، كان عرسا انتخابيا وملحمة وطنية، وضرب المصريين المثل والقدوة في حب الوطن وقيادته السياسية، وأن ما حدث يعبر عن تقديم رسالة للرأي العام العالمي بأن المصريون في الداخل وكذلك الخارج حريصين علي دعم مسيرة الاستقرار لاستكمال عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، والتي يشعر بها أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم عند عودتهم.

واختتم حديثة قائلا إن الانتخابات الرئاسية خارج البلاد أظهرت وطنية الشعب المصري وحرصه على سلامة وأمن البلاد وتوجه رسالة للعالم أجمع تظهر حبنا ودعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي حفظ الله مصرنا من كل شر.