الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي واتحاد الإذاعات العربية يدعمون فلسطين ببث مباشر

الرئيس نيوز

يُخصص اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، واتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبدالرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، اليوم للبث التليفزيوني المشترك دعما للقضية الفلسطينية.

أعلن اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، واتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبد الرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، تخصيص اليوم، يوما للبث التليفزيوني المشترك دعما للقضية الفلسطينية.

وذكر اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي - في بيانه - أنه جرى التنسيق والاتفاق بين الاتحادين على هذا الإجراء، واعتبار اليوم يوما للتضامن مع القضية الفلسطينية، على أن يكون يوما للبث التليفزيوني المشترك لجميع القنوات الرسمية أعضاء اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

يتضمن البث المشترك، والذي يتزامن مع يوم "صمود القدس الشريف" أن يجرى البث المباشر عبر شاشات الدول العربية والإسلامية والأفريقية، بالتنسيق مع التلفزيون والإذاعة الفلسطينية، في بث حي ومباشر، مع استضافة كبار الشخصيات والإعلاميين ورؤساء الهيئات الإذاعية والتلفزيونية.