السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات النصر السعودي القادمة على شبكة قنوات SSC.. إليكم التفاصيل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من متابعي ومحبي كرة القدم في مصر والشرق الأوسط، عن مواعيد مباريات النصر السعودي القادمة، والذي يقدم مستويات كبيرة ونتائج مميزة في جميع البطولات التي يشارك فيها، خاصة وأنه لم يخسر في آخر 19 مباراة.

 

مواعيد مباريات النصر السعودي القادمة

 

وعلى الصعيد القاري، كانت قد أوقعت القرعة نادي النصر السعودي، في المجموعة الخامسة رفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، استقلال دوشنبه الطاجيكي، الدحيل القطري.

يقام دور المجموعات بنظام 5 مجموعات لفرق غرب القارة الصفراء و5 لفرق الشرق، على أن يتأهل من الـ10 مجموعات، 16 فريقًا لثمن النهائي، وعن كل مجموعة يتأهل الفريق المتصدر، بجانب أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني من الغرب وأفضل 3 من الشرق.

وكان قد فاز النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، على نظيره بيرسيبوليس (2-0)، والاستقلال الطاجيكي (3-1)، والدحيل القطري (4-3) ذهابًا و(3-2) إيابًا.

مواعيد مباريات النصر السعودي القادمة 2023

 

ومن المقرر أن يستقبل النصر السعودي، نظيره بيرسيبوليس الإيراني، غدًا الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر وبيرسيبوليس غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

وتنقل شبكة قنوات "SSC" مباراة النصر ضد برسبوليس، حيث حصلت على حقوق إذاعة مواجهات البطولات الآسيوية داخل السعودية، وتنقل قنوات أبو ظبي المسابقة داخل الإمارات، بجانب قنوات beIN AFC.

ويسعى نادي النصر السعودي، إلى حسم تأهله والحفاظ على صدارته المجموعة الخامسة في منافسات الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث نجح في الحصول على العلامة الكاملة، عقب حصده 12 نقطة، بعد فوزه في جميع مبارياته.

بينما يحتل بيرسيبوليس وصافة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حيث خسر أمام النصر (0-2)، ثم فاز على الدحيل (1-0)، والاستقلال (2-0)، قبل أن يتعادل مع الأخير (1-1) في مباراة الإياب.

أما على الصعيد المحلي، فإنه من المقرر أن يستضيف الهلال نظيره النصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 ديسمبر 2023، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى السعودى.

طالع المزيد من الأخبار:

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال مع نظيره النصر، الجمعة القادمة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

واستقر الاتحاد السعودى لكرة القدم، على تعيين الحكم الكولومبى ويلمار رولدان لإدارة المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر، والذي أدار من قبل نهائى كأس كوبا ليبرتادوريس فى 2023.

مواعيد مباريات النصر السعودي القادمة 2024