الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي جعل سيناء على رأس أولوياته نظرًا لأهميتها الإستراتيجية

الرئيس نيوز

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أن الرئيس السيسي جعل سيناء على رأس أولوياته نظرًا لأهميتها الاستراتيجية وكلف بسرعه تعميرها.

وقال المستشار محمود فوزي - خلال مشاركة الحملة في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية، والمنعقد تحت عنوان "صوت غزة من سيناء" لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، في بيان  للحملة، اليوم  السبت، إنه في أعقاب ثورة 30 يونيو كانت أرض سيناء بؤرة للعمليات الإرهابية، ووجه الرئيس بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كافة المستويات، أمنيًا وعسكريًا، من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب، إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى، فضلًا عن إقامة العديد من المشروعات التنموية".

وتوجه المستشار محمود فوزي بالشكر لمجلس القبائل والعائلات المصرية على دعوة الحملة لحضور هذه الفعالية، التي تأتي في سياق الدعم الشعبي المتواصل للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الحملة تشرفت بحضور مثل هذه الفعالية في القاهرة.. كما وجه الشكر لكافة الجهات المشاركة، والتي تأتي في سياق الدعم الشعبي المتواصل للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية.

وشدد على أن إطلاق المرحلة الثانية لإعمار سيناء يؤكد الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لهذه المنطقة ضد أي مشاريع ومطامع أخرى تستهدف استغلال هذه الأرض، التي لطالما كانت مطمعًا للغزاة ومحط أنظار الطامعين.

وأضاف: "إننا وقفنا على معبر رفح لإطلاق قافلة المساعدات الإنسانية المتجهة إلى قطاع غزة، والتي تضم 8950 طنا من المساعدات قدمها التحالف الوطني الوطني، و3000 طن قدمتها مؤسسة حياة كريمة".

وأشاد بدور مؤسسة القبائل والعائلات المصرية وجميع من ساهم في معاونة المؤسسات الدولية والمحلية في نقل وتحميل قوافل المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم اللوجستي لها لتسهيل وصولها إلى معبر رفح البري.