الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى: 42 جهازا تابعة للمخابرات الأمريكية فشلت في قطاع غزة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على فضيحة المخابرات الامريكية والتي دعمت إسرائيل في ادعاءاتها بشأن وجود عناصر واسلحة تابعة لحماس داخل مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "كل يوم سمعة أمريكا في الأرض؛ كل يو أجهزة المخابرات الامريكية والغربية في الأرض؛ روجوا كذبة زي ما روجوا أكاذيب العراق في 2003 بقالهم 3 أسابيع مستشفى الشفاء تحتها أنفاق قيادات حماس ويحيى السنوار في مستشفى الشفاء وعملوا 5 أيام حصار على مجمع الشفاء الطبي في غزة وأي حد يطلع يقتلوه".

وأضاف: "الاحتلال كان أصوات ضرب النار شغال ومدير المستشفى معانا على الهوا وهما اقتحموا المجمع الفجر وقعدوا 12/13 ساعة يفتشوا كل سرير وكل حمام وكل غرفة وعمليات ويشيلوا المرضى والسراير والمراتب نكشوا المستشفى".

وتابع: "فرقة كاملة من جيش الاحتلال المجرم فتشت المستشفى؛ الرئيس الأمريكي بايدن متورط في اقتحام مستشفى الشفاء في غزة؛ أجهزة الاستخبارات الامريكية متورطة في العملية؛ بايدن قال انا عندي معلومات أن المستشفى دي فيها سلاح وأنفاق وموجود فيها الاسرى".

وواصل: "دخلوا زي ما خرجوا؛ أي كلام أو مزاعم عن سلاح هما اللي حاطين السلاح؛ لو كان في واحد من حماس موجود ومعاه سلاح كان هيقتلهم وأي حاجة تحصل؛ خرجوا بعد كام ساعة قالك لقينا شوية سلاح طيب لقيتوا فين؟".

وأوضح: "هي حماس عندها مخزن سلاح هنا؟ طيب فين الاسرى فين السنوار فين باقي القيادات؟ دا أنت ملقتش ولا واحد؛ عمال تشتغل وتجييش اعلام غربي وأجهزة مخابرات أمريكية؛ جون كيربي قالك أحنا عندنا معلومات؛ دا فشل ذريع".

واختتم: "ضربوا كل المستشفيات 25 مستشفى ضربوهم على مدار الشهر اللي فات؛ جون كيربي أتكلم على أن أجهزة المخابرات الامريكية 42 جهاز تابعين للسي أي أيه فشلوا يجمعوا معلومة دقيقة عن مستشفى الشفاء فشلت أنك تلاقي بتوع حماس وتقول لإسرائيل لما يقولولك داخلين تقولهم أه بس متضربوش بالمقاتلات بلاش تقصفوا المستشفى؛ قالك لا نؤيد القصف من الجو؛ طيب والله عندكم شوية إنسانية أهو عندكم شوية رحمة".