الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

200 هدف في الكرة الإنجليزية.. محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية

الرئيس نيوز

واصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق المزيد من الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال لقاء ليفربول اليوم الأحد أمام برينتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول على ضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر البريميرليج.

وتكفل صلاح بتسجيل الهدفين الأول والثاني لليفربول، إذ جاء الهدف الأول بتسديدة متقنة بيسراه في الدقيقة 39، والثاني بضربة رأسية في الدقيقة 62، ليصل إلى الهدف رقم 10 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي متصدرا قائمة هدافي المسابقة.

وبهدفيه اليوم، وصل محمد صلاح إلى الهدف الشخصي رقم 200 في الكرة الإنجليزية، بواقع 198 هدفا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي فريقه الأسبق.

كما بات محمد صلاح أكثر لاعب مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي بواقع 14 هدفا، حيث سجل 10 أهداف، وصنع 4 أهداف. وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 6 مباريات متتالية أقيمت على ملعب الفريق، ورابع لاعب فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وساهم صلاح في 118 هدفا خلال 117 مباراة على ملعب “أنفيلد” معقل فريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي بواقع 86 هدفا و32 تمريرة حاسمة.