السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

حماس: شعبنا سيبقى صامدا رافضا كل مخططات تهجيره عن أرضه

الرئيس نيوز

قال عضو المكتب السياسي لحماس عزت الرشق، إن شعبنا سيبقى صامدا صابرًا مرابطا رافضًا كل مخططات تهجيره عن أرضه.

وأضاف عضو المكتب السياسي لحماس، أن مقاومتنا الباسلة ستظل قابضة على زناد الإثخان في جيش العدو وجنوده تقود معركة طوفان الأقصى.

كان القيادي في حماس أسامة حمدان، قال إن هناك جهود واتصالات مع قطر ومصر للتوصل إلى وقف لإطلاق النار لأسباب إنسانية.

وأضاف القيادي، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بغطاء أمريكي يرفض بشكل معلن وقف إطلاق النار، لذا ندعو إلى تصعيد المقاومة ضد العدو المجرم الذي لا يفهم إلا لغة القوة.

وتابع حمدان، أن مقاتلو القسام لا يزالون في خضم المواجهة مع الاحتلال ومعنوياتهم في الميدان عالية، مؤكدا أن أعداد قتلى الجيش الإسرائيلي أضعاف ما يعلن، مشيرا إلى أن الإسرائيليون يعترفون بكل وقاحة أن رواية الحقيقة تخدم حماس لذلك يكذبون.

وأكمل القيادي في حماس، أن محاولات الإدارة الأمريكية لفرض الوصاية على الشعب الفلسطيني مرفوضة، مضيفا أن شعبنا الفلسطيني بدأ مسيرة التحرير والعودة لاسترجاع حقوقه كاملة غير منقوصة.

ودعا حمدان المشاركين في القمة العربية لاتخاذ قرارات حاسمة تتجاوز مرحلة الاستنكار ورفض أي تدخل خارجي في الشأن الفلسطيني وتفعيل أشكال المقاطعة للكيان النازي الإرهابي.

وأوضح حمدان، أن الدول العربية والإسلامية تملك أوراقا وأدوات تمكنها من التصدي للضغوط الأمريكية، مشيرا إلى أننا سنمضي في جهادنا مؤكدا كل التقدير للشعوب العربية والإسلامية المتضامنة مع غزة.