الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بـ"الورود والهدايا".. محافظ بورسعيد يزور مصابي غزة في مستشفى الرمد (صور)

الرئيس نيوز

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عددًا من المصابين من مدينة غزة الفلسطينية، خلال تلقيهم العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الرمد التخصصي، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، رافقة خلالها الدكتور مصطفي شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية لإقليم القناة.


واطمأن محافظ بورسعيد على صحة مصابي غزة، وتقديم الخدمة الطبية والصحية لهم على أعلى مستوى، موجها الأطقم الطبية بمستشفى الرمد، بتوفير كامل الدعم الصحي للجرحي والمرضى من أشقاءنا الفلسطنيين لحين تماثلهم الشفاء، منوها إلى متابعته المستمرة لتطورات الحالة الصحية لهم.

وشدد المحافظ، علي تقديم ما يلزمهم من خدمات، وأن يُكلف بالأمر فرق على أعلى مستوى، وأن يجري عمل الفحوصات والأشعات والتدخلات الجراحية اللازمة للحالات، بالشكل الذي يضمن سرعة الشفاء.

وأكد الغضبان، أن مستشفي الرمد استقبل الحالات قبل ساعات، وجري تقديم الخدمات الصحية لهم بفرق طبية على أعلى مستوى، مشيرًا إلي استمرار تقديم الخدمات، وجاهزية بمستشفيات بورسعيد لاستقبال أي حالات في حالة التنسيق لذلك.

وتابع أن هذه المشاهد تؤكد موقف مصر الراسخ تجاه القضية الفلسطينية، والتي لن تدخر جهد ما استطاعت للتخفيف من معاناة الأشقاء في قطاع غزة، وامتدادًا للجهود المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

وتحدث محافظ بورسعيد مع عدد من المصابين من أبناء غزة، مؤكدا تقديم كامل الدعم لهم، داعيا الله أن ينصر الأخوة الفلسطينيين ضد هذا العدوان الغاشم.