الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قناة الأهلى: مباراة صن داونز تقترب من التأجيل

الرئيس نيوز

اقتربت مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي من التأجيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

أما مباراة الإياب فمن المنتظر إقامتها على استاد القاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر.

أفادت قناة الأهلي أنه من المحتمل أن يتم تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز في إياب الدور نصف النهائي لتقام يوم الخميس المقبل الموافق 2 نوفمبر بدلًا من الأربعاء الموافق 1 نوفمبر.

وأكدت القناة أن اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي تدرس حاليًا تأجيل مباراة الإياب بين الأهلي وماميلودي صن داونز على استاد القاهرة لمدة 24 ساعة خاصةً بعد تأجيل مباراتي الترجي مع مازيمبي والوداد مع إنيمبا بالدور ربع النهائي.

أشارت القناة إلى أن اللجنة المنظمة رفضت في البداية إجراء أي تعديلات على مواعيد المباريات في البطولة، إلا أنه بعد تأجيل مباراتي الإياب في الدور ربع النهائي صار من المحتمل تأجيل موعد مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز في إياب الدور نصف النهائي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني بعد التعادل ذهابًا بنتيجة 2-2 في تنزانيا قبل أن يتعادل في القاهرة بهدف لمثله، ليستفيد المارد الأحمر من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين.

أما فريق ماميلودي صن داونز فقد وصل إلى نصف النهائي عقب الفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد ذهابًا في ملعب 11 نوفمبر والتعادل السلبي في الإياب على ملعب "لوفتوس سرسفيلد".