الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"حياة كريمة" و"الأورمان" تسلمان 60 مشروع تمكين اقتصادي للمستحقين بالمنوفية

الرئيس نيوز

تواصل مؤسسة "حياة كريمة" مع جمعية "الأورمان" تنفيذ فعاليات تطبيق التمكين الاقتصادي لتصل محطتها الحالية إلى محافظة المنوفية لتسليم 60 مشروع تمكين اقتصادي و15 كشكا، بالإضافة إلى توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية.

يأتي ذلك في إطار تقديم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للفئات الأكثر احتياجًا، واستكمالًا لجهود مؤسسة "حياة كريمة" المستمرة مع جمعية "الأورمان" لتفعيل بروتوكول التعاون المُبرم بينهما لتنفيذ 2000 مشروع للحالات المستحقة للدعم في كل محافظات الجمهورية.

وفي إطار انطلاقة مؤسسة حياة كريمة كإحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتنفيذ مبادرة "600 ألف باب رزق"، التي تستهدف توفير مشاريع إنتاجية لتمكين الحالات غير القادرة اقتصاديًا والمستحقة للدعم مع التركيز على الأشخاص من ذوي الهمم والمرأة المعيلة.

كما تواصل المؤسسة بالتعاون مع جمعية الأورمان بحث الحالات المستحقة لتوفير سبل الدعم المختلفة لهم، ذلك إيمانًا منها بدورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

جدير بالذكر أن مؤسسة حياة كريمة تواصل جهودها بالتعاون مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من أجل توصيل الدعم للمواطنين في المحافظات، والذي يأتي بالتزامن مع عبور قوافل التحالف الوطني المُحملة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية عبر معبر رفح لدعم الشعب الفلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أسفر عن سقوط الألاف الضحايا والمصابين.