السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقنوات الناقلة

منتخب مصر والجزائر
منتخب مصر والجزائر

يحرص الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط عن موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقنوات الناقلة، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، في إطار الاستعداد لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يوم الخميس الماضي، خاض الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الوطني مواجهة قوية أمام نظيره في زامبيا، وذلك على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حيث انتهت المباراة بفوز صعب للفراعنة بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة القدم، بعد غد الإثنين الموافق 16 أكتوبر الجاري، مباراة ودية جديدة، أمام شقيقه منتخب الجزائر، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن إستعدادات المنتخب لبطولة الأمم الأفريقية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والسادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر:

حراسة المرمى..محمد الشناوي 
خط الدفاع..محمد هاني – علي جبر – محمد عبد المنعم – محمد حمدي 
خط الوسط..حمدي فتحي – مروان عطية – محمود حمادة
خط الهجوم..محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

وبدورها، تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت "on time sport"، بنقل مباراة مصر والجزائر الودية على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، مع وجود استديو تحليلي قبل المباراة وفي فترة الاستراحة بين الشوطين وبعد انتهاء المباراة يضم نخبة من أفضل نجوم التحليل في العالم العربي.

تردد قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1:

القمر الصناعي: النايل سات.
تردد القناة: 11861.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
جودة القناة HD.

كما تقوم شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية أيضَا، بنقل مباراة مصر والجزائرعبر قناتها المفتوحة المجانية، خاصة وأنها تعد من أهم القنوات الرياضية التي تقوم بنقل الكثير من المباريات الرياضية في الوطن العربي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12091
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد آخر لقناة أبو ظبي الرياضية:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12226
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وكان قد دخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر الجاري، على أن يستمر المعسكر حتى يوم الاثنين 17 أكتوبر 2023.

يهمك أيضًا |

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة الجزائر

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة أمم أفريقيا 2023، كانت قد أسفرت عن تواجد منتخب مصر بمجموعة متوازنة خلال دور المجموعات من البطولة التي ستستضيفها كوت ديفوار خلال العام المقبل، إذ يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب، "غانا، وكاب فيردي، وموزمبيق".