الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

بحرق علم الاحتلال.. وقفة احتجاجية على سلم نقابة الصحفيين تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

الرئيس نيوز

نظم عدد من الصحفيين، مساء اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، احتجاجًا على الهجمات الوحشية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة منذ بداية أحداث طوفان الأقصى.

وهتف المحتجون: "من نقابة الصحفيين مش ناسينك يا فلسطين"، “تسقط تسقط إسرائيل”، "فلسطين قالتها قوية رغم أنف الصهيونية"، “بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل”، “المقاومة واجب على الكل”، "بالكلمة والقلم الجاف الصحافة مش بتخاف".

ووقف الصحفيون، المشاركون في اليوم التضامني مع الشعب الفلسطيني، داخل نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، دقيقة حداد على شهداء العدوان الغاشم الذي يشنه الكيان الصهيوني على  الشعب الفلسطيني، منذ بداية أحداث طوفان الأقصى.  

وحرق مجموعة من الصحفيين المشاركين في اليوم التضامني مع الشعب الفلسطيني، صور جو بايدن، الرئيس الأمريكي، وعلم الولايات المتحدة الأمريكية، احتجاجًا على تصريحاته أمس الثلاثاء الداعمة ماديًا ومعنويًا، للهجمات الوحشية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة وحالة الحصار المفروضة عليه، كما حرقوا علم إسرائيل، احتجاجًا على الهجمات الوحشية التي تنتهجها قوات الاحتلال ضد قطاع غزة.