الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"القاهرة الإخبارية" تعلن انقطاع الاتصال بأطقم عملها في قطاع غزة

القاهرة الإخبارية
القاهرة الإخبارية

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية اليوم الاثنين، إخلاء مقر مكتبها في قطاع غزة بعد مطالبات من سلطة الاحتلال وسماع دوي انفجارات في محيط المبنى.

القاهرة الإخبارية

وقالت القناة في بيان لها، إن الاتصال انقطع بأطقم عمل القناة بعد مطالبات سلطة الاحتلال بإخلاء المبنى.