الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، حيث يترقب عشاق الساحرة المتسديرة فى مصر موعد القمة المرتقبة بين المارد الأحمر والدرويش فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وكان الأهلي قد حقق الفوز فى المباراة الأولى له فى الدوري أمام المصري برباعية نظيفة، وتأجلت مباراته أمام سيراميكا كليوباترا فى الجولة الثانية لارتباطة بمباراة سان جورج الإثيوبي فى دوري أبطال إفريقيا

ويدخل النادي الأهلي مباراة الإسماعيلي، وهو يعاني من غياب 6 لاعبين من نجوم المارد الأحمر بسبب الإصابات بالإضافة إلى إيقاف المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، بينما يغيب «صلاح محسن - محمود متولي - عمرو السولية - كريم نيدفيد - رامي ربيعة» للإصابة، بينما أعلن عن عودة الظهير خالد عبد الفتاح من الإصابة.

بينما استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بهزيمة على يد الوافد الجديد إلى مسابقة «دوري النيل» فريق زد، بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي فى الدوري المصري 

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد مدينة برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - أنتوني موديست - بيرسي تاو.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد محسن - إياد العسقلاني - محمد عمار - حمدي النقاز.

خط الوسط: عماد حمدي - محمد حسن - ياو أنور.

خط الهجوم: عمر الساعي - باسم مرسي - عبد الرحمن مجدي