الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحد مشايخ مطروح يرد على القنوات المعادية: أبناء المحافظة سيصوتون للسيسي"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد العمدة وصفي أحد شيوخ محافظة مرسى مطروح؛ أن ما تردد عن قيام عدد من مواطني المحافظة بتمزيق صور الرئيس خلال احدى الفاعليات غير صحيح على الإطلاق.

وقال وصفى في مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "أهنئ الرئيس السيسي والفريق محمد ذكي بذكري حرب السادس من أكتوبر".

وأضاف: "ما حدث في مرسى مطروح مجرد زوبعة أثناء التصوير مع بعض الشعراء الليبيين وليس كما صورت قنوات الاخوان أن هناك تمزيق لصور السيد الرئيس؛ ما تم تصويره فوتوشوب".

وتابع: "أبناء القبائل دائما خلف السيد الرئيس والقيادة السياسية والتنفيذية ونحن في محافظة مطروح من السلوم إلى الإسكندرية نقف خلف القيادة السياسية ومحافظة مطروح ستكون الأولى في نسبة التصويت في الانتخابات القادمة للسيد الرئيس ولن يكون هناك تمثيل لأي مرشح أخر".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين الماضي مقاطع فيديو توثق مشاهد لتجميع من أهالي مدينة مرسى مطروح عقب احدى الفاعليات التي نظمت لدعم الرئيس السيسي.

وقامت القنوات المعادية بتصوير المشاهد على أنها تظاهرات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب إعلانه الترشح رسميا لفترة رئاسية جديدة.

وأعلن الرئيس السيسي في كلمته بفعاليات اليوم الثالث والأخير من "مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، الذي انعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة شرقي القاهرة: "عقدت العزم على ترشيح نفسي في مدة رئاسية جديدة". 

وأوضح الرئيس: "إن عزائمنا لم تلِن أو تضعف أمام كل هذه التحديات، بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم وخاضوا معركة بناء مصر وحققوا لها الإنجاز، محققين المجد والفخر الوطني"،

 وأكمل: "وقد كانت إرادة المصريين - وما زالت - المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية الحديثة التي تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات".

وفي وقت سابق نزل الآلاف من المصريين الداعمين للرئيس، إلى الشوارع، في مناطق متفرقة من البلاد من أجل المطالبة بترشح الرئيس إلى ولاية رئاسية ثالثة.

وأعلن عدد من السياسيين وقادة الأحزاب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية من بينهم النائب السابق أحمد الطنطاوي ورئيس حزب الوفد.