الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نائب رئيس مستقبل وطن يعلق على كلمة الرئيس السيسي

حسام الخولي - نائب
حسام الخولي - نائب رئيس حزب مستقبل وطن

أكد النائب حسام الخولي؛ نائب رئيس حزب مستقبل وطن؛ أنه تواجد في مؤتمر حكاية وطن طوال الأيام الثلاثة مشيرا إلى أنه وجد شفافية كبيرة في عرض قضايا الوطن.

وقال الخولي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "في السابق حين كانت تحدث مشكلة في الكهرباء كان يتم القاء اللوم على وزير الكهرباء أو وزير البترول وندخل في دوامة حتى تنتهي المشكلة أو لا؛ ولكن الرئيس أوضح أسباب المشكلة بالأرقام".

وأضاف: "المواطن أصبح على دراية بأسباب انقطاع الكهرباء؛ والأمر الاخر هناك فارق بين رئيس يحب وطنه واخرين يردون إما أن يحكمونا أو يقتلونا؛ رئيس يقول شاركوا حتى لو لن تمنحوني أصواتكم؛ كانوا يقولون سوف نحكم 100 عام أو سنشعل الأمور؛ الفارق كبير".

وتابع: "توقفت أمام تصريح الرئيس أنه سوف يعمل ويعمل؛ والرئيس يعدنا بنفس المجهود وهو يعمل؛ مشكلتنا كان أي نظام يدخل في مشروع قومي واحد ولكن في حكاية وطن ظهرت كثير من المشروعات في كافة المجالات في كل أنحاء الوطن".

وأكمل: "توقفت أمام رئيس اعطى مجهوده؛ لو كان الرئيس اعطانا برنامج انتخابي بما فعله لم أكن لأصدقه لأن ما حصل لم يكن بالإمكان أن يحدث؛ ما توقفت أمامه أيضا حين تحدث وزير المالية عن الإيرادات والمصروفات وكيف كان يحدث العجز".

وأوضح: "الرئيس تحدث عن تنوع الحياة السياسية وهو صادق وبدأ ذلك في الحوار الوطني؛ نحن لدينا رئيس يستطيع أن يفتح الحياة السياسة لأنه لا يتمسك بالمنصب".

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذي اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصري.

وشهدت مدن ومراكز المحافظات مسيرات حاشدة، صباح اليوم الإثنين، شارك فيها الآلاف من المواطنين، يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة.

وطاف المشاركون الشوارع، حاملين الأعلام وصور الرئيس، على سيارات تحمل مكبرات الصوت تذيع الأغاني الوطنية بذكرى نصر أكتوبر.

وأكد المشاركون، أن المسيرات الحاشدة تستهدف إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين في أنحاء البلاد، أنهم يثمنون ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات في كل المجالات.