الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

حازم عمر المرشح الرئاسي: المعارضة أسهل أنواع العمل السياسي

حازم عمر
حازم عمر

كشف المهندس حازم عمر المرشح للانتخابات الرئاسية عن حزب الشعب الجمهوري، أن الحزب كان جزءًا من تحالف انتخابي كبير وواسع ويشمل أكثر من 13 حزبا في 2020، وكان تحالفا انتخابيا وليس سياسيا.

وأضاف المرشح الرئاسي خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأحزاب تنشأ لكي تحكم، ولكن بعد أن تثقل نفسها بالخبرة والأفكار السياسية الداعمة، مردفا: لم نضع شعارًا للحملة حتى الآن.. ونتميز ببرنامجنا الانتخابي.

كما أشار حازم عمر، إلى أن 44 من أعضاء الشعب الجمهوري عملوا التزكيات المطلوبة لترشيحي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن المعارضة هي أسهل أنواع العمل السياسية، وتحمل المسؤولية هي الأصعب بكثير، مضيفا: كنا نسير على أهداف استراتيجية في حزب الشعب الجمهوري، وحددنا مدة زمنية 10 سنوات.

وأوضح حازم عمر، أن الحزب داعم للدولة المصرية وندعم الأهداف، والأولويات للدولة التي تتغير بشكل طبيعي، ونرى أن الفترة المقبلة للدولة مستقرة وآمنة، بخلاف المرحلة الماضية، وعندما تكون الدولة آمنة يكون لدينا القوى القادرة على القيادة فرصة للتعبير عن نفسها.

وأردف حازم عمر: نملك برنامجا انتخابيا شاملا؛ يحتوي على خطة دقيقة للخروج من الأزمة، مشيرا إلى أن الشعب المصري لن ينسى ما فعله الإخوان ضد الوطن، وجماعة الإخوان محظورة بقوة القانون.