الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هاني حتحوت يكشف الأسباب الحقيقة لإقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الأسباب الحقيقة لإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة رغم النجاحات التي حققها مع الفريق.

وقال حتحوت خلال برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "ظهور سيد عبد الحفيظ مؤثر لأن الناس تنتظر منه كثير من التوضيحات لأن خروجه من من منصب مدير الكرة بالأهلي بعد النجاحات اللي حققها قصة كبيرة؛ مكانش في أي معلومات أو حتى تسريبات أن ممكن يمشي".

وأضاف: "الموسم اللي فات للأهلي كان تاريخي؛ ومكانش متوقع رحيل سيد عبد الحفيظ؛ الكابتن سيد وكعادته مبيحبش يتكلم في التفاصيل ودي نقطة منتظرة من المخلصين لأي نادي ولكنه وضح بعض النقاط وقال إنه زعلان أكيد وتحفظ على أنه يكشف التفاصيل ولكن قال اللي مشاني لجنة التخطيط وحسام غالي".

وتابع: "رد الفعل اللي حاصل لقيمة كابتن سيد عبد الحفيظ كله راح للهجوم على لجنة التخطيط وأنا الحقيقة متفاجئ؛ الأهلي من اهم أسباب نجاحاته هي لجنة التخطيط؛ الأهلي متخطط له كفريق كرة بشكل حلو وأقصد بالتخطيط أنه لما تبقى حاجة واقعة إزاي بتتحسن".

وواصل: "لما كان في أزمات وشكاوي على مستوى الإدارة الفنية مشي موسيماني وجه سواريش وعشان ميكلمش الموسم بشكل خاطئ مشي سواريش رغم الانتقادات ولكن دة التخطيط ومشوا سواريش وجابوا كولر ودة كان ترشيح لجنة التخطيط".

وأوضح: "أي لاعب كان بيمشي كان بيتحط مكانه لاعب تاني بشكل أعلى؛ وكل دة بتخطيط اللجنة؛ أنا بتكلم على فكرة النتائج العامة تخطيط الأهلي لفرقة الكرة جيد جدا ممكن تزعل أن كابتن سيد عبد الحفيظ مشي ولكن مش معناه أن التخطيط جيد؛ متخلوش حبكم لأشخاص أو منتمين ناجحين أنكم تخبطوا في الصورة الكاملة".

وذكر: "مكانش بس قصته بدأت من يوم 4 أغسطس أو حتى في عهد كولر؛ في الموسم قبل اللي فات كان في تحفظات على عمل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ابرزها الانفلات في غرفة الملابس وشكوى اللاعبين من عدم رد مدير الكرة على اتصالاتهم واكتر حد راح للإدارة قال بنكلم كابتن سيد مبيردش".

واختتم: "عدم تطبيق لائحة العقوبات بمعني أن كان أحيانا تحصل مشكلات مبيطبقش عليها عقوبات طبقا للائحة والظهور في برامج الملابس وشكوى المدرب من الزحام في غرفة الملابس واتخاذ إجراءات دول اللجوء إلى المشرف على الكرة وهو كابتن محمود الخطيب".