الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب رحيله عن الأهلي

الرئيس نيوز

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، أسباب وكواليس رحيله عن منصبه بالقلعة الحمراء.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: "كل حاجة ماشية وفق نظام الأهلي وتطبق عليا وعلى غيري وأنا مع أي قرار ياخده مجلس إدارة الأحمر، ولا يوجد لدي مشكلة في أي قرار يأخذه مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي".

وأضاف: "في النهاية لا بد أن يكون هناك ثوابت ورأيت في الأهلي لم أره في منزلي، وجلست في النادي أكثر من بيتي وأنا جزء من المنظومة الأهلاوية، ومن المهم الأثر الذي يتركه الشخص في المكان، والأهلي خيره على أي حد، ورأيت ارتباط وحب الناس الكبير لي وهذا أثر عليا".

وتابع: "حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط وجزء من الهيكل التنظيمي في النادي، وله كل الحق أن يناقش ملف رحيلي عن الأهلي والهيكل التنظيمي في النادي كل واحد له رؤيته وهذا يحترم تماما".

وزاد: "لا يوجد لدي خلافات مع أشخاص وأنا بقول رأيي قبل اتخاذ قرار، ومن الوارد أن يتم الاتفاق معه أو الاختلاف، ولكن أنا أول الذين يدافعون عن أي قرار يتم اتخاذه، والنادي الأهلي له طريقة في التعامل ومدير الكرة هو المختص بالأمور التي لها علاقة بالكرة في النادي".

وختم عبد الحفيظ: "كولر مدير فني على أعلى مستوى، ويهتم بالتفاصيل، ولكن هناك أسسا داخل الأهلي لا يتم المساس بها مهما كان اسم المدرب، وأي مدرب يأتي لابد أن يعمل وفق أسس الأهلي وقواعده، وهناك العديد من المواقف التي تم اتخاذها مع مسؤولين ولاعبين سابقين وفي النهاية النادي هو النجم وليس الشخص ونجاحي من الأهلي".