الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة إنتر ميامي وهيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا 2023

الرئيس نيوز

يستعد نادي إنتر ميامي لخوض نهائي جديد في أقل من شهرين، بعد تعاقده مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، عندما يواجه فريق هيوستن دينامو في نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية.

تأهل إنتر ميامي إلى المباراة النهائية يوم 24 أغسطس الماضي، بفوز صعب على سينسيناتي أف سي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4/5، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي 3/3.

أما فريق هيوستن دينامو فقد بلغ الدور النهائي بفضل تفوقه على ريال سالت ليك بنتيجة 1/3 بعد التمديد إلى أشواط إضافية.

وحرص المدير الفني لنادي إنتر ميامي "تاتا مارتينو" على إراحة ليونيل ميسي وعدم المجازفة به أمام أورلاندو سيتي في المباراة التي أقيمت صباح يوم الاثنين 25 سبتمبر ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين، بإخراجه من قائمة الفريق تمامًا.

واشتكى ميسي من إصابة طفيفة في الساق اليمنى خلال الدقائق الـ 35 الأولى من مباراة إنتر ميامي وتورونتو الكندي في الجولة قبل الماضية من الدوري الأميركي، ليترك مكانه قبل نهاية الشوط الأول وسط خيبة أمل جمهور الفريق الذي فضل بعضه عدم استكمال المباراة ومغادرة المدرجات.

موعد مباراة إنتر ميامي وهيوستن

يحين موعد مباراة إنتر ميامي وهيوستن دينامو في بطولة US open cup، صباح يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، عند الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت جرينيتش GMT.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز هيوستن دينامو بنتيجة 1-0 يوم 23 أبريل الماضي في الدوري الأميركي للمحترفين MLS.

وفاز إنتر ميامي في أول لقاء جمعه بهيوستن دينامو خلال شهر أكتوبر 2020، بهدف نظيف سجله اللاعب الاسكتلندي لويس مورجان الذي رحل إلى نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي في 2021.

وفي المباراة الثانية بشهر أبريل 2022، فاز هيوستن دينامو 3-1 على ملعب إنتر ميامي، وكرر تفوقه في 2023 بهدف دون رد.