الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز تصريحات مروان يونس مع شيرين سليمان في "سبوت لايت"

الرئيس نيوز

استضافت الإعلامية شيرين سليمان ببرنامجها "سبوت لايت" عبر شاشة قناة "صدى البلد" الفنان والمذيع مروان يونس، في حلقة خاصة واستثنائية لاقت اشادات واسعة مساء أمس الجمعة.

وكشف الفنان والمذيع مروان يونس، عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "دراكو رع" الذي يجمعه مع الفنان كريم أبو زيد وخالد منصور وشادي ألفونس، وقال مروان يونس، إنه انتهى من تصوير جميع مشاهده بفيلم دراكو رع، مشيرا إلى أن فريق العمل يتبقى له يومين فقط للانتهاء من تصويره بشكل نهائي.

وتابع مروان يونس، أنه يجسد شخصيتين بالفيلم، موضحا: "دراكو رع فيلم غريب ومختلف جدا، وبتضحك من كتر ما هو بيحاول يبقى جد، وقصته عبثية جدا، لدرجة كل المواقف بتضحك"، مضيفا أنه بذل مجهود كبير في تصوير دوره بالفيلم، وقال: "أنا تعبت أوي في الدور، وأكتر حاجة كانت تعباني بالفيلم مشاهد الضرب اللي كنت بتعرض ليها وأنا مش بتاع أكشن، والفيلم معتمد على جرافيكس".

وأختتم مروان يونس حديثه عن الفيلم، قائلا: "الكواليس بتضحك جدا، وأنا وخالد منصور وألفونس ما بنعرفش نتكلم جملة جدا"

كما كشف الفنان والمذيع مروان يونس، عن طريقة تعرفه على زوجته ورأيه بتمثيل والدته في مسلسل "ليه لأ"، وقال إن والدته موهوبة وتحب التمثيل جدا ولكنها غير مدركة موهبتها التمثيلية، وتابع مروان: "والدتي أثرت فيا بمشاهدها في مسلسل ليه لأ، وبتمنالها النجاح ودورها جميل في المسلسل وأثرت فيا بمشاهدها التي ظهرت بها". 

وروى مروان، طريقة تعرفه على زوجته هند حسن، قائلا: "شوفتها مرة صدفة من قبل ما أعرفها ونتعرف على بعض، ودخلت دماغي من وقتها، وفي مرة لقيتها طلعالي مع واحدة صاحبتي في صورة كانت موجودة فيها، وفضلت أدور على صفحتها ولما لقيتها، فضلت أعمل لايكات على كل حاجة بتنزلها، لحد ما اتجوزنا".

وعن زوجته، أضاف: "هند مراتي بتعمل شوبينج أكتر مني، وبتحب تشتري حاجات هايفة، وباخد رأيها في كل حاجة وفي الشغل، وهي دماغها إداري أكتر مني".

و كشف المذيع والفنان مروان يونس، تفاصيل حياته وآخر أعماله الفنية وميوله التشجيعية لفرق كرة القدم، مؤكدا أنه مميز جدا في التكنولوجيا الحديثة والتحديثات المستمرة في كل قنوات السوشيال ميديا، لافتا إلى أنه يمتلك 4 حسابات على التواصل الاجتماعي  فقط "فيسبوك – إنستغرام – يوتيوب- تيك توك".

وقال مروان يونس إن تقنية الـai الجديدة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، مرعبة بالنسبة لكل المجالات، والتي تعتمد على تركيب صورة أو صوت لشخص عادي لأشخاص مشهورين.

وحول حبه لمجال الكتابة، تابع يونس: "تعلمت فنون عدة لكني أفضل التمثيل حاليا، وأنا شخصية تمل بسرعة وتطلب التغيير؛ بسبب انتمائي لبرج الثور"، مستكملا: "أحب الكتابة بسبب والدي لكني لا أفضل أن يكون مجالا أساسيا لي، أما التمثيل فأرفض أن يطلق عليا ممثل كوميدي فقط، لأن التنوع مطلوب".

وبشأن تشجيع كرة القدم، علق: "أنا أشجع الأهلي مثل والدي، لكني لا أمارس كرة القدم نهائيا ولا أي رياضة معينة، وأخطط بعمل برنامج خفيف وسريع لا تتعدى الـ5 دقائق".

وأوضح مروان يونس أن أول حلقة له في الراديو كانت في رمضان، ومستوى الضغط بها كان عاليا جدا والتوتر زائد، معلقا: "مستوى الراديو أصعب من التلفزيون؛ لأنه يعتمد على قوة الصوت، والراديو هينتهي لو اتشال من العربيات".

وأردف قائلا: "منصات الأفلام المرئية على الإنترنت هتحل محل السينما وقنوات الأفلام الفترة المقبلة".

كما كشف الفنان والمذيع مروان يونس، قصة دخوله السوشيال ميديا وتقديم فيديوهات للجمهور على الرغم من أنه كان رافضا للفكرة في البداية.

وقال مروان إن شقيقه التوأم عمرو هو السبب في دخوله السوشيال ميديا وتقديم فيديوهات، وتابع مروان: "أخويا هو اللي كان مهتم بالسوشيال ميديا، وأنا مكنتش بحبها وكنت بقوله يا عمرو أنا مش بتاع الحاجات دي وهو كان عنده ثقة في نفسه، وفي مرة عملنا فيديو مع بعض ولقيته عجب الناس وقررت أعمل فيديو معاه لما روحنا نزور والدتي".

وحول سبب عدم تقديمه فيديوهات كثيرة عن الساحل سوى فيديو واحد فقط، أضاف: "معملتش فيديوهات كتيرة عن الساحل السنادي عشان محستش نفسي اني هقدم حاجة جديدة".