الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح معرض "أهلا مدارس" لمدة 15 يوما بالإسكندرية

الرئيس نيوز

افتتح اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية، معرض أهلا مدارس المقام بأرض "كوتة" بمنطقة الأزاريطة بوسط المحافظة، الذي تنظمه مديرية التموين بالإسكندرية بالتعاون مع الغرفة التجارية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم متطلبات المواطنين من المستلزمات المدرسية وتقديمها بأسعار مخفضة تصل إلى ٣٠٪؜.

حضر الافتتاح المهندس أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية، إن المعرض يضم ٣٥ عارضا لتقديم كافة المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين ٢٥ إلى ٣٠٪؜ من  الكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها والملابس والأحذية الرياضية، فضلا عن مشاركة جمعية الإسكندرية للمكفوفين بمنتجاتها اليدوية وكذلك الأدوات الخاصة بطريقة برايل.

وأضاف القلش أن المعرض لم يوفر المستلزمات المدرسية فقط، ولكن يضم مجموعة من الشركات الصناعات الغذائية لتوفير جميع متطلبات الأسرة من السلع الغذائية من الزيوت والسمن والسكر والأرز والدواجن واللحوم والدقيق المكرونة وغيرها من السلع الأساسية للتخفيف عن كاهل الأسر بنسبة تخفيض تصل إلى 30٪؜ عن مثيلها بالأسواق.