الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موديست يوضح موقفه من مباراة السوبر الإفريقي ويوجه رسالة لجماهير الاهلي

 موديست
موديست

كشف أنتوني ؤ مهاجم النادي الاهلي الجديد موقفه من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في السعودية يوم الجمعة المقبل.

وقال موديست في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: “أنا دائمًا جاهز ومستعد على الصعيد المهني، مستعد لهزيمة كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني شيئًا واحدًا فقط وهو الفوز بالمباريات”.

وأشار موديست إلى أن كرة القدم المصرية جذابة وشعبية، لذلك فإنه سعيد بوجوده هنا، ويعلم أن هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين، والآن سيأتي دوره لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل الخسارة مثله تمامًا.

وواصل: “أعلم أن الانتصارات في الاهلي هي المهمة، لذا سألعب بحماس وأدافع عن قميص الفريق بأفضل أداء ممكن”.

وتحدث مهاجم الأهلي عن علاقة أسرته بكرة القدم قائلًا: “ابني يحب كرة القدم ويلعب دومًا، وسواءً لعب الكرة أو أي رياضة أخرى، فالمهم أن يكون سعيدًا بممارستها”.

وأضاف: “أما أبي فكان لاعب كرة قدم في نادى سانت إتيان، لكن مع الأسف فقد رحل ولم يعد هنا، وأعتقد أنه سعيد الآن عندما يراني في ناد كهذا، سيكون فخرًا بالنسبة له”.

وأوضح موديست أنه لعب مع روبرتو فيرمينو، وهو لاعب ممتاز لديه موهبة رائعة، وتربطه به علاقة جيدة، كما أن مستقبل “بالينجهام” سيكون رائعًا لو أكمل طريقه مع ريال مريد، متوقعًا حصوله على الكرة الذهبية.

واختتم أنتوني حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الاهلي: “تحياتي للجماهير. أنا سعيد وفخور جدًّا لأنني هنا، وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن”.