الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاعل جماهيري مع موسيقى عمر خيرت في حفل ختام مهرجان قلعة صلاح الدين

الرئيس نيوز

اختتم الموسيقار عمر خيرت حفله بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء وسط تفاعل جماهيري ضخم، حيث ملأ جنبات مسرح محكى القلعة الآلاف من محبي الموسيقار الكبير الذين حرصوا على حضور حفل ختامه للمهرجان كعادة الكثيرين منهم في كل عام.

كانت علامات السعادة والبهجة تكسو وجوه الحاضرين مع صعود موسيقارهم المفضل على المسرح، ومع تصاعد نغمات مقطوعاته الشهيرة ومنها: زي الهوا، فيها حاجة حلوة، الخواجة عبد القادر، مسألة مبدأ، بدأ الحضور في التفاعل بالغناء والتصفيق وتحريك أيديهم في إشارة لاندماجهم مع الموسيقار الكبير.

قدم خيرت في حفله بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، العديد من المقطوعات الموسيقية، كان منها: افتتاحية مصرية، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، فى هويد الليل، مسألة مبدأ 2، تيمة حب، زى الهوى، جيران الهنا، الخواجة عبد القادر، صابر يا عم صابر، أندلسية، مافيا، عارفة، البخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد، فيها حاجة حلوة وغيرها كما لعبت أميرة أحمد على آلة الكمان صولوهات لحن الداعية.

كان حفل عمر خيرت متنوع الأعمار والشرائح الاجتماعية، فكعادة حفلاته يجتمع محبوه كلهم تحت راية محبته يطلقون صفارات محبتهم للموسيقار الكبير ويؤكدون على شعار "بالموسيقى نلتقي في عالم واحد".