الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بنت أبويا.. تفاصيل مشهد قاد ماجد الكدواني وابنته لصدارة التريند

ماجد
ماجد

تصدر مشهد ماجد الكدواني في حلقة برنامج “صاحبة السعادة” والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، منصات السوشيال ميديا.

وفاجأت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان ماجد الكداوني، خلال لقائه ببرنامجها «صاحبة السعادة»، على قناة «دي إم سي»، مساء الإثنين، بظهور ابنته «ساندرا» وأدائها أغنية «بنت أبويا».

كانت فرحة الفنان ماجد الكدواني، بابنته عظيمة، حيث بكي بمجرد رؤيتها، وسماع صوتها وهي تشدو له بالأغنية، وظل يٌقبل يد الفنانة إسعاد يونس، التي كانت صاحبة المفاجأة، بحضور ابنته التي تفاعلت معه وغنت من أجله وتفاعل هو معها بدرجة كبيرة.

ظل الفنان ماجد الكدواني يبكي ويقبل يد الفنانة إسعاد يونس، أثناء غناء ابنته،، وهي تدخل الاستوديو، أثناء غناءها أغنية «بنت أبويا» التي شهدت نجاحًا واسعًا بعد وجودها ضمن أحداث مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثاني، في مفاجئة غير متوقعة أعدّها البرنامج.

ولم يقاطع الفنان ماجد الكدواني نجلته أبدًا، لتظهر موهبة "ساندرا" الفنية القوية جليًا للجمهور، حيث أن صوتها المميز، وموقف والدها معها، الذي لم يتحضن ابنته إلا بعد انتهائها من الغناء، ليعطي درسًا جديدًا في التربية للمشاهدين.

وقبل الكدواني يد الفنانة إسعاد يونس تعبيرًا عن فرحته بوجود ابنته، ثمّ احتضن نجلته بعد انتهاء الأغنية، ليتحدث الجميع عن هذا الموقف الطيب من قِبل الكدواني.