السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين: السعوديون مصرون على إتمام صفقة محمد صلاح بأي ثمن

 محمد صلاح
محمد صلاح

قال الإعلامي تامر أمين، إن «السعوديين مصرون على إتمام صفقة انتقال لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، إلى نادي اتحاد جدة بأي ثمن وأي وسيلة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أنه تحدث الأسبوع الماضي، عن قرب انتقال «صلاح» بنسبة 90% إلى الدوري السعودي، لافتًا إلى تواصله مع بعض المسئولين والقادة في المطبخ السعودي لكرة القدم.

وأكمل: «أعلم مدى حرص السعوديين على إتمام صفقة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي بأي شكل وأي ثمن وأي وسيلة، الباب لم يغلق والقصة لم تنتهِ، والجانب السعودي مازال مصرًا على انضمام اللاعب المصري إلى اتحاد جدة».

وأشار إلى أن هناك وفدًا سعوديًا الآن في مدينة ليفربول؛ للتفاوض مرة أخرى، والإلحاح والإصرار على إتمام صفقة محمد صلاح.

وذكر أن الأندية السعودية بإمكانها شراء أي لاعب، حتى إغلاق الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

واستطرد: «فرصتهم في استقدام صلاح قائمة، لن يفقدوا الأمل ولن يعلنوا فشل الصفقة إلا يوم 7 سبتمبر بحلول 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.. الضغط السعودي مازال مستمرًا وكذلك الإغراء المالي لصلاح أو ليفربول».

ونوه أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أكبر حجر عثرة أمام إتمام الصفقة؛ لعلمه بأنه صلاح رأس حربة المنظومة في التهديف وصناعة اللعب، كما أنه لن يستطيع تعويض الفرعون المصري بعد غلق باب القيد في إنجلترا، ويخشى تقلص فرص ليفربول في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

ويستعد فريق اتحاد جدة السعودي، لتقديم عرضه الأخير لإدارة ليفربول الإنجليزي هذا الأسبوع، وذلك من أجل التعاقد مع المهاجم محمد صلاح قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

ووفقًا لـ صحيفة «dailymail» الإنجليزية، فإن وفدًا سعوديًا وصل إلى مدينة لندن يوم السبت الماضي، وذلك لمحاولة إقناع إدارة ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع.