السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وفد سعودي يصل لندن للتفاوض من جديد لضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية وصول وفد سعودي إلى العاصمة البريطانية لندن للتفاوض مع إدارة نادي ليفربول بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى دوري المحترفين.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن وفدًا سعوديًا وصل لندن مساء أمس الأول "السبت" لخوض مرحلة أخيرة فى المفاوضات بشأن ضم محمد صلاح للدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد الحساب الرسمي لموقع آنفيلد ووتش على موقع "تويتر"، نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل"، أن مسؤولي نادي اتحاد جدة وصلوا لندن فى محاولة أخيرة لضم محمد صلاح قبل غلق باب القيد رسميًا.

وعلقت الصحيفة في تقرير لها عن إمكانات محمد صلاح ومدى أهميته لنادي ليفربول قائلة: " ثلاثة أشياء تبدو مؤكدة في الحياة: الموت، والضرائب، وحصول صلاح على 30 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات في الموسم الواحد".

أضاف التقرير: "قليلون بشكل استثنائي هم الذين يمكن مقارنتهم بعدد الأهداف التي يسجلها صلاح موسمًا بعد موسم، لكن أحد عناصر لعبته التي ربما يتم الاستهانة بها هو أسلوبه في اللعب ورؤيته وقدرته على العثور على التمريرة الصحيحة في الوقت المناسب".

في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تسجيله 19 هدفًا في الدوري، تحول صلاح إلى صانع أهداف وصنع 12 هدفًا (وهو رقم لم يتفوق عليه سوى كيفن دي بروين، الذي يعتبر إلى حد كبير أفضل لاعب خط وسط مهاجم في العالم).

هذا التطور الذي أصبح فيه صلاح مهاجمًا شاملًا، بدلًا من مجرد هداف غزير الإنتاج، هو اتجاه مستمر هذا الموسم، حيث سجل الجناح هدفين وصنع اثنين في أول أربع مباريات بالموسم.