الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كامل الوزير يتحدث باكيا عن الرئيس: «سأكتب إنجازاته في مذكراتي»

وزير النقل
وزير النقل

أكد الفريق كامل الوزير؛ وزير النقل؛ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعمل كثير من الإنجازات منذ توليه المسؤولية مشيرا إلى أنه سوف يذكر في مذكراته مجهودات الرئيس.

وقال الوزير في مقابلة مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "خلال كلمتي في قاعة المنارة يوم قام الرئيس بترقيتي لرتبة الفريق؛ قلت الأخ والصديق عبد الفتاح السيسي وقلت إنه لا يعرف أحد قدر هذا الرجل".

وأضاف باكيا: "قلت لا أحد يعرف قدر الرجل وقلت سوف أكتب مذكراتي وسوف أحكي ما قام به لأنني عشت مع هذا الرجل وأعرف ماذا قدم للوطن وقلت سوف أذكر ما قام به الرئيس وما قدمه لمصر؛ قلت جزء مما سأكتبه يوما ما في مذكراتي".

وتابع: "هناك كتاب جاؤا وطلبوا مني الحصول على حق مذكراتي ولكني أخبرتهم أن الوقت الحالي غير مناسب؛ وسوف يأتي وقت وأكتب هذا الكلام هناك كثير مما يقال عن الرئيس عبد الفتاح السيسي وسوف يأتي توقيت واذكر كافة التفاصيل".

وأكمل: "كنا نقوم بحفر الانفاق أسفل قناة السويس وبدأنا في الإسماعيلية وفي الساعة الرابعة فجرا الماكينة توقفت عن العمل وقلت إننا معتادين على ذلك وبعد صلاة الفجر فوجئت باتصال من السيد الرئيس".

وواصل: "قلت للرئيس نحن في أول يوم حفر والماكينة عطلت وبكيت وقال لي (وحياة دموعك يا كامل هننجح) وأغلقت المكالمة وعدت إلى مكان العمل وأخبروني عن أسباب تعطل الماكينة وعلى الفور تحركنا وهنا ظهرت عبقرية المهندس المصري وببساطة قمنا بعمل مصفاة أقل من قطر الصمامات حتى لا يحدث عطل في ماكينة فصل المكونات".

وأوضح: "كل ما حدث بدعوات المصريين واصرارنا على عمل شيء لبلدنا وإصرار الرئيس وثقته في قدراتنا كمصريين وأن الله سوف يوفقنا".

وأشار الوزير إلى أهمية مشروعات البنية التحتية وخاصة الطرق والكباري مشددا على أنها أساسية من أجل التنمية الصناعة والزراعية وأيضا حياة المواطن اليومية.

وشدد وزير النقل على أن كافة المشروعات التي تقوم الدولة بتنفيذها تتم بعد دراسة وافية للتأكد تماما من جدواها الاقتصادية التي تعود على المواطن.