الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

المدير التنفيذي للزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة كهربا

عماد البناني - المدير
عماد البناني - المدير التنفيذي لنادي الزمالك

كشف الدكتور عماد البناني؛ المدير التنفيذي لنادي الزمالك؛ أن أبرز الملفات التي عملت عليها اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال الفترة الماضية.

وقال البناني في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "هناك جدولة فيما يتعلق بمستحقات لاعبين الكرة ولكن سفر الفريق للمشاركة في الكونفدرالية له الأولوية؛ وكل الملفات الخاصة بالمستحقات تتم في إطار جهدنا الكبير في ظل ندرة الأموال ولكن نحاول العمل على كل الموارد المالية".

وأضاف: "من اليوم الأول للمهمة قمنا باستدعاء لجنة محايدة لتنقية عضوية نادي الزمالك وتتم من خلال أجهزة الدولة لتحديد من له حق الانتخاب يوم 20 أكتوبر المقبل أما بخصوص الحجز على ارصدة النادي أرسلنا للجهات الإدارية بالتوقيعات الجديدة للجنة".

وتابع: "قبلت العمل في النادي تحت اسم المدير التنفيذي تجنبا لعدم الطعن على أي قرارات؛ وقبلنا ذلك من أجل نادي الزمالك وطلبنا هيئة قضائية مصرية موقرة من أجل الاشراف على انتخابات النادي وبعد اعلان نتائج الانتخابات سوف نغادر على الفور ونتمنى أن نكون قمنا بمهمة وطنية لوجه الله".

وأوضح: "لم يصل إلينا أي اقتراحات بشأن تقسيط غرامة محمود كهربا؛ اللبيب بالإشارة فهم؛ النادي في عثرة مالية هل نستطيع أن نبحث هذا الامر؛ لم يعرض علينا الامر وغير مطروح بالمرة ولم يتواصل معنا محامي كهربا على الإطلاق ولو عرض فالامر مرفوض نتحدث عن مبلغ مالي سيخرجنا من عثرة كيف نوافق على ذلك".

وواصل: "الأعضاء في النادي يريدون الخدمات وهو حق لهم والأعضاء يريدون التواجد في مناخ صحي؛ نتواصل مع كافة الاتحادات لحل المشكلات القائمة مع النادي واليوم كان هناك محادثات مع اتحاد الطائرة والسلة وكرة اليد".

وأكمل: "نحن على مسافة واحدة من كل الأطراف؛ وليس لنا علاقة بأحد ولا نعرف أي من المرشحين وليس لنا أن أهواء وأنا لا أستطيع الانحياز لأي شخص عملت في مجال الشباب والرياضة من أخصائي إلى وزير؛ وما يتردد عن انتمائي للأهلي غير صحيح لا أستطيع أن أكون منتمي لأحد ضد أحد".

واختتم: "جاري حل أزمة القيد الخاصة بالناي وإن شاء الله سوف يتم حلها بإذن الله خلال الفترة المقبلة