الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علياء البسيونى الرابعة.. زيجات انتهت بالفشل في حياة أحمد سعد

احمد سعد وعلياء بسيونى
احمد سعد وعلياء بسيونى

مازال الفنان أحمد سعد وطليقته علياء البسيوني يتصدران قائمة البحث الأولى على تريند جوجل عقب إعلان انفصالهما، خاصة أن هذه الزيجة لم تكن الأولى في حياة أحمد سعد بل كانت الرابعة وجميعها انتهى بالفشل. 

“الرئيس نيوز” يستعرض في السطور التالية تفاصيل زيجات أحمد سعد.

«الأولى لبنى بيومي»

لبنى بيومي أول زوجة للفنان أحمد سعد  تزوجته لفترة طويلة في عام 2006 وحتى عام 2011، وأنجبت منه أولاده أحمد وجودي، ومن ثم وقع بينهما الانفصال لأكثر من 3 مرات حتى تم الانفصال بشكل نهائي ولم يعد الثنائي للحياة سويًا مرة أخرى.

«الثانية ريم البارودى»

تم خطبة أحمد سعد وريم البارودي فى عام 2011 ولكنها لم تنجح ولم تصل للزواج الرسمى وقد تم خطبتهم ثلاث مرات ثم انفصلوا. 

«الثالثة سمية الخشاب»

فى عام 2021 أعلنت سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد ولكن لم يستمر الزواج طويلا حتى خرجت فى تصريحات تليفزيونية قائلة: "أحمد سعد كان عنده ظروف ما ينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين".

«الرابعة علياء البسيونى»

والربعة، علياء بسيوني التي أعلنت انفصالهما، أمس، بناء على رغبته، وكتبت عبر صفحتها على “إنستجرام”: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء.. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا". 

وتابعت: "لأن حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا، وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها، عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي انا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي، شكرا على توقيتك الجميل، وانا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول، في الساحل وخروجاته، وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي خدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة".

وأضافت: "ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوي، ربنا معايا انا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".