السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عرض مُذهل.. الاتحاد السعودي يمنح محمد صلاح مهلة نهائية لحسم موقفه

الرئيس نيوز

منح نادي الاتحاد السعودي نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مهلة أخيرة لحسم موقفه من العرض الذي تقدم به النادي لضمه إلى صفوفه.

وسلط تقرير لموقع "آنفيلد إندكس" الضوء على القرار الحاسم الذي يواجهه ليفربول بشأن صلاح وسط اهتمام سعودي بضمه.

ومع مرور الوقت، يجد ليفربول نفسه في وضع محفوف بالمخاطر فيما يتعلق بمستقبل نجمه المهاجم محمد صلاح ويلقي الوجود الوشيك بالدوري السعودي للمحترفين بظلاله الكبيرة على فترة صلاح في آنفيلد.

عرض مذهل لـ محمد صلاح 

 يحرص نادي الاتحاد السعودي على الحصول على خدمات اللاعب المصري البالغ من العمر 31 عامًا، وإذا قبل صلاح سيكون بصحبة كريم بنزيمة ونجولو كانتي.

واعترف تقرير "آنفيلد إندكس" بأن الأرقام التي تتم مناقشتها لا يوجد وصف يليق بها إلى أنها “مذهلة”، ويتم إغراء صلاح بعقد مدته ثلاث سنوات يعد بمبلغ ضخم يصل إلى 191 مليون جنيه إسترليني سنويًا ومثل هذه الصفقة من شأنها أن تقذفه إلى قمة أرباح كرة القدم، متجاوزًا حتى بنزيما وكريستيانو رونالدو.

موقف ليفربول من رحيل صلاح

يمكن أن تشهد خزائن ليفربول زيادة تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني إذا قرروا الاستغناء عن صلاح ومع ذلك، فإن الموقف الرسمي للنادي كان واضحًا، حيث يتصورون أن يرتدي صلاح القميص الأحمر في المستقبل المنظور.

ومع ذلك، فإن الوقت ينفد وتشير مصادر موثوقة، من بينها الصحفي رودي جاليتي، إلى أن الاتحاد حدد موعدًا نهائيًا لهذه المناقشات، ينتهي في غضون أقل من 48 ساعة، سيتعين على ليفربول اتخاذ خيار محوري ويبذل النادي السعودي كل ما في وسعه، على أمل إقناع كل من إدارة ليفربول ومدربهم، يورجن كلوب وبالنسبة لكلوب، يظل صلاح جزءًا لا يتجزأ من ماكينة كرة القدم الخاصة به.

موقف كلوب من رحيل محمد صلاح 

وفي حديثه لوسائل الإعلام، كان كلوب حازمًا بشأن مكان النجم المصري محمد صلاح في فريق ليفربول.

وأشار إلى أن "مناقشة الروايات الإعلامية أمر صعب، خاصة عندما لا تكون هناك معلومات محددة في متناول اليد واعتبارًا من الآن، يعد محمد صلاح جزءًا لا غنى عنه في ليفربول وإذا كانت هناك أي عروض مطروحة على الطاولة، سيكون ردنا هو لا.. نهائيًا".