السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حازم إمام يكشف موقفه من رئاسة الزمالك ويزف بشرى بشأن إنهاء عقوبة منع القيد

حازم إمام
حازم إمام

زفَّ حازم إمام نجم الزمالك السابق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خبرًا سارًّا لجماهير نادي الزمالك، بشأن عقوبة منع القيد الموقعة على النادي بسبب الغرامة المستحقة على الزمالك لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وفي تصريحات تليفزيونية، كشف حازم إمام أنه يجري حاليا تجميع الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة، مضيفا أنه قد يتم سداد الغرامة للنادي البرتغالي خلال أسبوع من الآن.

وعلق حازم إمام على الانتقادات التي تطاله من بعض جماهير الزمالك بداعي عدم مساندته للنادي، موضحا أنه بطبيعته لا يحب الشو، وبالتالي لا يسعى دائما لكسب “بونط” لدى الجماهير، مشيرا إلى أنه ليس بالضرورة أن يكشف عن أي أمر يقوم به لمساعدة النادي، خصوصا وأن ذلك أمر طبيعي كونه من أبناء القلعة البيضاء.

وعن إمكانية ترشحه لمنصب رئاسة نادي الزمالك، قال حازم إمام، إن الظروف الحالية القائمة في النادي تجعل تولي رئاسة الزمالك أمرا صعبا، مشددا على أن الأمر ليس مجرد منصب للوجاهة أو الشهرة.

وأعرب حازم إمام عن تفاؤله باجتياز نادي الزمالك المرحلة الصعبة الحالية، وتحسن الأمور داخل النادي على مستوى العديد من الأصعدة خلال الفترة المقبلة.

وتطرق حازم إمام إلى مسيرة فريق الزمالك في النسخة الأخيرة من البطولة العربية، مشيرا إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة، وظهر بأداء جيد أمام النصر السعودي بما يضمه الأخير من نجوم كبار، مشيرا إلى أن الزمالك لو كان اجتاز دور المجموعات لكان بإمكانه الفوز بالبطولة.