السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى: انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة سيكون أكبر صفقة في تاريخ ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد موسى؛ عن قرب انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "اشقائنا في المملكة العربية السعودية لديهم حرص شديد على انتقال نجمنا العالمي محمد صلاح للتواجد مع نجوم العالم في الدوري السعودي".

وأضاف: "التوقعات تقول إنه ربما يصدر بيان مشترك بين إدارة اتحاد جدة السعودي ونادي ليفربول بحلول السبت او الأحد؛ يعلن التوصل لاتفاق".

وتابع: "إدارة التعاقدات في صندوق الاستثمارات العامة السعودي أنهم يدفعوا أكبر رقم وأكبر صفقة تتم في تاريخ ليفربول؛ الاتحاد السعودي في حاجة إلى خدمات هذا النجم العالمي؛ محمد صلاح أنا من شهر لما اتكلمت على دة الناس دخلوا شتموني؛ أنا كنت شايف الموضوع ليفربول مش بيعامل صلاح كما يستحق ومبيقدروش صلاح التقدير اللي يستحقه".

وأكمل: "من شهر كنت بقول ياريت محمد صلاح يلعب في الدوري السعودي هياخد تقدير أكبر؛ صلاح النهاردة قد نجد السبت أو الأحد الجايين بيان مشترك بين الناديين؛ عندهم حرص شديد بيدفعوا أكبر رقم في أكبر صفقة في تاريخ ليفربول".

وواصل: "محمد صلاح لديه رغبة شديدة أنه يلعب في الدوري السعودي وفي نادي الاتحاد بجوار كريم بنزيمة؛ وهناك رغبة من إدارة النادي السعودي واللي بيعارض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول؛ إدارة ليفربول في حاجة إلى 100 مليون دولار ومحمد صلاح هياخد أكبر رقم عقد يمتد إلى 3 سنوات وبيتكلموا على رقم 140 مليون دولار لمحمد صلاح في الموسم الواحد".

وأوضح: "التعاقد 3 سنوات وهيكون لمحمد صلاح مخصصات وبيت وسيارات وانتقالات وهيكون كمان مبالغ إضافية في حالة تسجيل اهداف والمشاركة والحصول على البطولات ومبلغ اخر بجانب التعاقد الكبير دة".

واختتم: "الصفقة كبيرة للغاية ومهمة للغاية ووجود محمد صلاح ومحبينه من المصريين في السعودية هيعمل حالة في الدوري السعودي أكتر من أي حد موجود هناك؛ محمد صلاح هيتفوق لأن احنا عندنا أكبر عدد موجود في السعودية من المصريين".