السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعيق من حسين لبيب على الاستقالة الجماعية لمجس الزمالك: النادي كان مختطفًا

الرئيس نيوز

عبر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، عن فرحته من قرار مجلس إدارة النادي بتقديم استقالة جماعية والرحيل عن النادي، مؤكدا أن النادي سيعود إلى المخلصين من أبنائه.

وكتب لبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الزمالك أولا، جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، وصلا بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معا على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة علي النادي.

وأضاف لبيب، ولا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردي النادي على يديهم وبسوء إدارتهم وأوشك على الانهيار في كافة المجالات، وبعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور، حيث تم إهدائه اليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر.

وواصل تصريحاته: في هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب فأننا نتطلع إلى مستقبل أفضل وأكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة، وأن النادي لن يتكرر إهدائه ولا اختطافه، وانما سوف يعود أمره حتما إلى المخلصين من أبنائه الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما أكثرهم.

واختتم تصريحاته قائلًا: هم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه وجماهيره العظيمة، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.