الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مدرب يد الزمالك يفتح النار على الإدارة: النادي يدار بعشوائية

الرئيس نيوز

كشف أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك، عن أوضاع الفريق في البطولة العربية والأزمات التي يعيشها اللاعبون في الفترة الحالية، وعدم قدرة الفريق على تسديد اشتراك البطولة حتى الآن.

وقال أحمد رمضان هتلر، في تصريحات صحفية، الزمالك لم يسدد اشتراك البطولة العربية حتى الآن، ومن الممكن أن يحرم الزمالك من لعب المباراة المقبلة، الإدارة لا تقف مع فريق اليد لا ماديا ولا معنويا ولم يحصل اللاعبون على أموالهم، ولا يحصل الجهاز الفني على مستحقاته.

وأضاف هتلر: إدارة الزمالك عشوائية تعلم بميعاد البطولة ولم تسطع أن تحجز تذاكر الطيارة، جئنا من القاهرة إلى الرياض، وساهم الجمهور في جلب الأوتوبيس ليقل اللاعبين من الرياض حتى الدمام، وأحضروا الطعام للاعبين.

وأردف المدير الفني لفريق اليد في تصريحاته: الفريق حضر إلى السعودية مفكك، نصف اللاعبين جاؤوا في طائرة من القاهرة وجزء منهم جاء من مطار برج العرب في الإسكندرية.

وأكد أحمد رمضان هتلر، أنه لا يوجد فريق في العالم يتعرض لمثل هذه الظروف ويستطيع أن يلعب مباراة، ولكنّ لاعبي الزمالك مختلفون ورجال على قدر المسؤولية.

واختتم المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك: سواء أستطعت أن أفوز بالبطولة أو أخسرها لن أستمر في قيادة الفريق في ظل الظروف الحالية، مرتضى منصور مشي من النادي لكن ابنه أحمد هو اللي بيدير النادي الآن.