السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

الأهلي للصرافة: توفير 2.7 مليار جنيه احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في 7 أشهر

الرئيس نيوز

قال عبد المجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة – احدى شركات التابعة البنك الأهلي – إن الشركة قامت بتدبير مبلغ 2 مليار و762000000 مليون جنيه مصرى من مختلف العملات الأجنبيه للعملاء " الدولار والجنيه الاسترليني والريال السعودي.. ألخ ) منذ بداية العام حتى 31 يوليو 2023 من العام الجارى.

وأضاف محيى الدين في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن شركة الأهلي للصرافة هي شركة تابعة للبنك الأهلى المصرى، تعمل دائما على توفير احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في كافة الظروف وحسب الإحتياجات الضرورية.

وأشار عبد المجيد محيي الدين – إلى أن رأسمال الشركة المدفوع والمصرح به من جانب البنك المركزى يبلغ 400 مليون جنيه، ووأن الشركة تستهدف مضاعفة رأس المال المرخص به إلى 800 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، اوضح رئيس شركة الاهلي للصرافة الى ان الشركة تستهدف الوصول بعدد فروعها الى 90 فرعا بنهاية العام الجارى، مشيرا الى أن عدد الفروع حاليا 79 فرعا.
وفي سياق متصل، واصل سعر صرف الدولار استقراره مقابل الجنيه المصرى في البنوك المصرية في ختام تعاملاته نهاية الاسبوع، حيث بلغ في البنك الأهلي وبنك مصر 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.