الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تقارير سعودية: الهلال يحسم صفقة ياسين بونو من إشبيلية

 ياسين بونو
ياسين بونو

كشفت تقارير صحفية سعودية انتقال الحارس المغربي الدولي ياسين بونو لاعب إشبيلية الإسباني لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للحساب الرسمي لجريدة الرياضية السعودية على موقع تويتر: "الهلال يصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية لتمثيل الفريق الأزرق 3 مواسم".

فيما رجحت تقارير أخرى أن قيمة الصفقة ستبلغ من 18 إلى 19 مليون يورو لصالح نادي إشبيلية، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض بونو مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي غدًا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضًا مغريًا من ريال مدريد الإسباني لتعويض إصابة تيبو كورتوا إلا أن الأمور سارت لصالح كيبا الذي انضم قبل ساعات.

في سياق متصل، أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الهلال فيديو تقديمي لنجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، قال فيه اللاعب: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

ووفقا للتقارير فإن النجم البرازيلي سيحصل على راتب خلال الموسمين مع نادى الهلال السعودى على 160 مليون يورو ونحو 80 مليون يورو لصالح باريس.

وسبق نيمار إلى السعودية عدد كبير من نجوم العالم، مثل كريستيانو رونالدو في النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتى في اتحاد جدة، رياض محرز في الأهلى السعودى، وساديو مانى في النصر.