الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

نيمار يتوصل لاتفاق مع الهلال السعودي

الرئيس نيوز

أنهى الدولي البرازيلي نيمار جونيور مغامرته في باريس سان جيرمان الفرنسي، بتوصله لاتفاق مبدئي مع إدارة الهلال السعودي للانضمام لصفوفه بحوالي 90 مليون يورو دون حساب المكافآت.

وكشف راديو مونت كارلو الفرنسي عن انتهاء حكاية نيمار مع باريس سان جيرمان، حسب مصدر خاص داخل النادي الباريسي أكد توصل اللاعب لاتفاق كامل مع الهلال، وكل شيء سيتم بسرعة كبيرة.

وأضافت "سيحصل باريس سان جيرمان على 90 مليون يورو بمجرد انتهاء الفحص الطبي الذي سيخض له نيمار خلال الساعات القادمة".

وسيوقع نيمار جونيور على عقد مدته عامين، مع وجود خيار التمديد لسنة ثالثة، بعد موافقته على كافة البنود الشخصية للتعاقد.

ذكرت RMC sport في وقت سابق أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان والهلال في تسارع مستمر، منذ المناقشة التي وقعت بين اللاعب والمدير الرياضي للنادي الفرنسي، لويس كامبوس، في حضور المدير الفني الجديد لويس إنريكي.

وأوضح المدرب والمدير الرياضي لنيمار أن باريس سان جيرمان لن يعتمد عليه هذا الموسم 2024/2023، لذلك كان عليه أن يجد وجهة جديدة.

كان البرازيلي يرغب في العودة إلى ناديه السابق، برشلونة، وتحدثت الصحافة الإسبانية منذ عدة أيام حول الاهتمام المتزايد للإدارة الكتالونية بإعادة أفضل صانع ألعاب في الدوري الفرنسي آخر موسمين، لكن المدير الفني للبرسا، تشافي هيرنانديز، قام بإحجام الصفقة، حيث يخشى من عدم اندماج نيمار في غرفة خلع الملابس.

وقبل كل شيء، لا يملك نادي برشلونة الموارد المالية لمثل هذا النوع من الصفقات، سواء من حيث الراتب السنوي أو قيمة الانتقال، ولم يكن بوسع باريس سان جيرمان إطلاق سراح نيمار دون الحصول على مقابل مالي مميز بعدما قام بضمه عام 2017 بمبلغ 222 مليون يورو.

ومنذ وصوله إلى باريس، لم يلعب نيمار بصفة دائمة بسبب الإصابات المتكررة، مع ذلك يضغط الهلال السعودي لضمه نظرًا لحاجته الماسة لمهاجم جديد.

وسينضم نيمار إلى كاليدو كوليبالي ومالكوم وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، وهم أبرز 3 صفقات قام بها الهلال منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي.